تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير fortnite

تحميل لعبة fortnite

تحميل فورت نايت للكمبيوتر,تحميل فورت نايت,تحميل لعبة فورت نايت,فورت نايت,شرح تحميل لعبة فورت نايت,تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة fortnite للكمبيوتر,تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر,تحميل فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل فورت نايت على الكمبيوتر,fortnite,تنزيل فورت نايت للبي سي,فورت نايت للكمبيوتر,تحميل فورت نايت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,تحميل فورت نايت للاندرويد,تحميل لعبة فورت نايت fortnite 2020,تنزيل فورت نايت pc
fortnite

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً بكم متابعي مدونة فكرة اندرويد الكرام في تحميل لعبة fortnite


مراجعة فورتنايت :

لعبة Fortnite هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. هي لعبة البقاء على قيد الحياة والمغامرة. تم إنشاء اللعبة بواسطة Epic Games. تم إصدارها في 25 يوليو 2017. Fortnite هي لعبة ثلاثية الأبعاد تم تطويرها بواسطة Epic Games وPeople Can Fly، مع تأثر الأسلوب الفني للعبة بشكل كبير بالرسوم المتحركة اليابانية وفنان الألعاب Shigeru Miyamoto. تم إصدار اللعبة لأول مرة في 25 يوليو 2017، وهي متاحة حاليًا كعنوان مجاني للتشغيل على أنظمة Microsoft Windows وmacOS وPlayStation 4 وXbox One. وسرعان ما حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا، حيث حققت إيرادات تبلغ حوالي مليار دولار في أقل من عام بعد إصدارها.

طريقة اللعب :

في لعبة Fortnite، تنقسم طريقة اللعب إلى فترتين استراتيجيتين - مرحلة البناء ومرحلة المواجهة. فيما يتعلق بجوانب بناء اللعبة، تقدم Fortnite طريقين. إحداها هي الطبقة الأرثوذكسية حيث يمكن للاعبين بناء الصروح. يقدم الطريق البديل مفهوم الأفخاخ - الأجهزة المصممة لإلحاق الضرر بالخصوم عند التنشيط.

هناك أربع فئات في Fortnite. تتمتع فئة الجندي بالقدرة على استخدام معظم الأسلحة وهي جيدة للقتال لمسافات طويلة. لدى Outlander مزيجًا من الأسلحة بعيدة المدى وبعض الأسلحة المشاجرة، وهو جيد للقتال بعيد المدى والقتال القريب. يمتلك النينجا أسلحة مشاجرة وهو جيد للقتال من مسافة قريبة. ليس لدى المنشئ أسلحة، وهو جيد لبناء الهياكل.

هناك أربعة أنواع من الأسلحة في لعبة Fortnite. هناك بنادق وقنابل يدوية وأسلحة مشاجرة وفخاخ. الهدف من لعبة Fortnite هو قتل الأعداء للحصول على الصحة.

اللعبة عبارة عن لعبة تعاونية للبقاء على قيد الحياة حيث يتم تكليف اللاعبين، عادة في فرق مكونة من شخصين إلى أربعة، بمحاربة موجات من الأعداء الذين يتحكم فيهم الكمبيوتر، مثل الزومبي، من خلال بناء تحصينات حول أهداف دفاعية، مثل إسقاط الإمدادات، والقتل. موجات الأعداء باستخدام تكتيكات قتالية مختلفة. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع لاعب واحد، حيث يمكن للاعبين اللعب بمفردهم، ومحاربة موجات الأعداء الأكثر صعوبة بشكل تدريجي.

الرسومات :

تتميز لعبة Fortnite برسومات على طراز الرسوم المتحركة. يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث، حيث يتم التحكم في الصورة الرمزية للاعب التي تظهر على الشاشة إما عن طريق لوحة المفاتيح والماوس، أو وحدة التحكم في الألعاب، أو عبر وحدات تحكم عصا التحكم المزدوجة.

معلومات حول إمكانية إعادة التشغيل :

اللعبة حاليًا خارج النسخة التجريبية وهي مجانية للعب، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يختارون الدفع، هناك العديد من العناصر التجميلية المختلفة التي يمكنهم شراؤها.

هناك العديد من الأوضاع المختلفة في Fortnite. هناك وضع فردي حيث يجب على اللاعب محاربة موجات من الأعداء دون أي حلفاء. هناك أيضًا وضع تعاوني حيث يجب على مجموعة من أربعة لاعبين محاربة موجات من الأعداء معًا.

هناك العديد من الطرق المختلفة للعب اللعبة، بما في ذلك الوضع التعاوني، ووضع اللاعب الفردي، ووضع Battle Royale. هناك أيضًا العديد من الأوضاع المختلفة في وضع Battle Royale، بما في ذلك الوضع المخصص للاعبين الأصغر سنًا.

    الايجابيات :
  • تتمتع لعبة Fortnite بقدر كبير من إمكانية إعادة اللعب
  • مرحلة القتال في Fortnite ممتعة
  • الرسومات جيدة
  • لعبة Fortnite مجانية للعب
  • مرحلة البناء ممتعة
  • هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطبقات
  • اللعبة تسبب الإدمان للغاية
    سلبيات
  • الضوابط صعبة بعض الشيء
  • اللعبة تسبب الإدمان للغاية
  • قد يكون من الصعب العثور على مجموعة من الأشخاص للعب معهم
  • شراء مستحضرات التجميل باهظ الثمن
  • قد يكون من الصعب العثور على الوضع المناسب للعب فيه

fortnite download pc


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-