تحميل واتس اب برقم امريكي

تحميل واتس برقم امريكي

تفعيل الوتس اب برقم امريكي,رقم امريكي,رقم امريكي للواتس اب,عمل رقم امريكي,تفعيل التلغرام برقم امريكي,رقم امريكي للواتس,طريقة عمل رقم امريكي,عمل رقم امريكي للواتس اب,ازاي اعمل رقم امريكي للواتس,انشاء رقم امريكي,تفعيل الوتساب برقم امريكي,كيف اسوي رقم امريكي,عمل رقم امريكي لتفعيل الواتس اب,طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب,عمل رقم امريكي للواتس اب 2023,رقم امريكي للواتس اب 2023,كيفيه عمل رقم امريكي,عمل رقم امريكي بدون vpn,امريكي,رقم امريكي مجاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً بكم متابعي مدونة فكرة اندرويد الكرام في تشغيل الواتس برقم امريكي


كيفية تحميل تطبيق واتساب باستخدام رقم أمريكي من خلال تطبيق TextNow


إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق واتساب وتسجيل حساب باستخدام رقم أمريكي، يمكنك استخدام تطبيق TextNow. يعد TextNow تطبيقًا للهواتف المحمولة يوفر لك رقم هاتف أمريكي مجاني، وباستخدامه يمكنك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية دون الحاجة إلى رقم هاتف حقيقي. هنا سنوضح لك خطوات تحميل واتساب باستخدام رقم أمريكي من خلال تطبيق TextNow.


الخطوة 1: تحميل تطبيق TextNow

قم بتحميل تطبيق TextNow من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول. يتوفر التطبيق على منصات Android و iOS، لذا حمل الإصدار المتوافق مع جهازك.


الخطوة 2: تسجيل حساب في TextNow

بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه وقم بإنشاء حساب جديد. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني لإنشاء حسابك في TextNow.


الخطوة 3: الحصول على رقم أمريكي

بعد إنشاء حسابك، سيتم تعيين رقم هاتف أمريكي مجاني لك. يمكنك استخدام هذا الرقم لتسجيل حساب واتساب.


الخطوة 4: تحميل تطبيق واتساب

قم بتحميل تطبيق واتساب من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول. قم بتثبيته وافتحه.


الخطوة 5: تسجيل حساب واتساب باستخدام رقم TextNow

عند فتح تطبيق واتساب، ستحتاج إلى تسجيل حساب جديد. اختر البلد "الولايات المتحدة الأمريكية" وأدخل رقم الهاتف الأمريكي الذي حصلت عليه من تطبيق TextNow.


الخطوة 6: التحقق من رمز التفعيل

عندما يطلب منك واتساب رمز التفعيل، انتظر لحظة حتى يصلك رمز التفعيل عبر الرسائل النصية على تطبيق TextNow. سيتم إرسال الرمز إلى رقم الهاتف الأمريكي الذي تم توفيره لك.


الخطوة 7: إدخال رمز التفعيل

بعد استلامك لرمز التفعيل، أدخله في تطبيق واتساب لتأكيد رقم هاتفك الأمريكي.


بهذه الطريقة، يمكنك تحميل واتساب باستخدام رقم أمريكي من خلال تطبيق TextNow.يجب ملاحظة أن استخدام رقم هاتف أمريكي من خلال تطبيق TextNow لتسجيل حساب واتساب يعد طريقة بديلة وقد يتعرض للتغيير في المستقبل. قد تطلب واتساب سياسات جديدة أو يتم تحديث تطبيق TextNow، مما قد يؤدي إلى تغيير في الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام رقم هاتف أمريكي لتسجيل حساب واتساب.

تفعيل الواتساب برقم امريكي :


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-