📁 آخر الأخبار

ما هو منع الإعلانات المزعجة adblock plus جميع متصفح

adblock plus - مانع إعلانات مجاني

جوجل كروم,منع الاعلانات المزعجة بمتصفح جوجل كروم,ازالة الاعلانات المزعجة,حظر الاعلانات المزعجة,منع الاعلانات داخل جوجل كروم,الإعلانات المزعجة على جوجل كروم,الاعلانات المزعجة,حظر الاعلانات في متصفح كروم,منع الاعلانات المنبثقة جوجل كروم,منع الإعلانات المزعجة على متصفح جوجل كروم,كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة على جوجل كروم,منع الإعلانات في جوجل كروم للأندرويد,كيفية التخلص من الاعلانات المزعجة على جوجل كروم,إزالة الإعلانات من جوجل كروم للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً بكم متابعي مدونة فكرة اندرويد الكرام في  مانع الإعلانات adblock


AdBlock Plus هي إضافة مجانية لمتصفح جوجل كروم تمنع ظهور الإعلانات المزعجة. وهي واحدة من أكثر الإضافات شيوعًا في متصفح جوجل كروم، حيث تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة.

تحظر AdBlock Plus الإعلانات التي تستهلك عرض النطاق الترددي وتبطئ سرعة التحميل. كما أنها تمنع الإعلانات التي قد تكون ضارة أو غير مرغوب فيها، مثل الإعلانات التي تحتوي على فيروسات أو التي تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

لاستخدام AdBlock Plus، ما عليك سوى تثبيتها من متجر تطبيقات جوجل كروم. بمجرد التثبيت، ستتم إضافة رمز AdBlock Plus إلى شريط أدوات المتصفح. انقر فوق الرمز لفتح إعدادات AdBlock Plus.

من إعدادات AdBlock Plus، يمكنك تحديد أنواع الإعلانات التي تريد حظرها. يمكنك أيضًا السماح بظهور بعض أنواع الإعلانات، مثل الإعلانات التي تدعم مواقع الويب التي تزورها كثيرًا.

AdBlock Plus هي إضافة قوية وفعالة لحظر الإعلانات المزعجة. إنها طريقة رائعة لتحسين تجربة التصفح الخاصة بك وحماية خصوصيتك.

إضافة جوجل كروم Adblock Plus لحظر الإعلانات المزعجة


فيما يلي بعض من مزايا استخدام AdBlock Plus:

  • تسرع من سرعة تحميل الصفحات.
  • تمنع ظهور الإعلانات المزعجة، مثل الإعلانات التي تحتوي على فيروسات أو التي تتبع نشاطك عبر الإنترنت.
  • تحمي خصوصيتك من المتتبعات.
  • تدعم مواقع الويب التي تزورها كثيرًا.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين تجربة التصفح الخاصة بك وحماية خصوصيتك، فإنني أوصي باستخدام AdBlock Plus.


 إضافة جوجل كروم


محمد للمعلوميات
محمد للمعلوميات
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات