تحميل لعبة طرزان tarzan للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة طرزان tarzan للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل لعبة طرزان,تحميل لعبة طرزان القديمة الاصلية tarzan pc,تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر من الميديا فاير,لعبة طرزان للكمبيوتر,تحميل لعبة طرزان من ميديا فاير,تحميل لعبة طرزان القديمة من ميديا فاير,كيفية تحميسل لعبة طرزان من ميديا فاير,تحميل لعبة طرزان القديمة الاصلية من ميديا فاير,لعبة طرزان,طيفية تحميل لعبة طرزان ميديا فاير,tarzan 2 تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر بحجم صغير,لعبة طرزان ميديا فاير,تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر
لعبة طرزان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً بكم متابعي مدونة فكرة اندرويد الكرام في  لعبة طرزان tarzan


طريقة تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر:


طرزان هي لعبة حركة ومغامرة كلاسيكية تم إصدارها في 1999 من قبل Disney Interactive. تعتمد اللعبة على فيلم رسوم متحركة يحمل نفس الاسم وتتبع قصة طرزان وهو يحاول إنقاذ منزله في الغابة من التهديدات المختلفة. إذا كنت تتطلع إلى استعادة حنين هذه اللعبة المحبوبة ، فسوف يسعدك معرفة أنه يمكنك تنزيل طرزان للكمبيوتر الشخصي. إليك الطريقة:

الخطوة 1: ابحث عن مصدر تنزيل موثوق

قبل أن تتمكن من تنزيل طرزان للكمبيوتر الشخصي ، تحتاج إلى العثور على مصدر موثوق لتنزيله منه. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم اللعبة ، ولكن ليست جميعها آمنة أو شرعية. لتجنب تنزيل برامج ضارة أو فيروسات ، من المهم اختيار موقع ويب موثوق به. تتضمن بعض مواقع الويب الشهيرة لتنزيل Tarzan منها OldGamesDownload و MyAbandonware و GameFabrique.

الخطوة 2: قم بتنزيل وتثبيت برنامج محاكاة

طرزان هي لعبة قديمة تم تصميمها لنظام التشغيل Windows 7،8،10. لتشغيله على جهاز كمبيوتر حديث ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت محاكي يمكنه تشغيل ألعاب Windows 7،8،10. أحد المحاكيات الشائعة هو DOSBox ، وهو مجاني وسهل الاستخدام. لتنزيل DOSBox وتثبيته ، انتقل إلى الموقع الرسمي واتبع التعليمات الخاصة بنظام التشغيل الخاص بك.

الخطوة الثالثة: قم بتنزيل ملفات لعبة طرزان

بمجرد أن يكون لديك مصدر تنزيل موثوق به ومحاكي مثبت ، يمكنك تنزيل ملفات لعبة طرزان. عادةً ما تأتي ملفات اللعبة بتنسيق مضغوط ، مثل ملف ZIP أو RAR. بعد تنزيل ملفات اللعبة ، قم باستخراجها إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4: تكوين DOSBox

قبل أن تتمكن من لعب Tarzan على DOSBox ، تحتاج إلى تكوين المحاكي للتعرف على ملفات اللعبة. للقيام بذلك ، افتح DOSBox واكتب الأوامر التالية:

mount c c:\tarzan

c:

tarzan.exe

ملاحظة: استبدل "c: \ tarzan" بالمسار إلى المجلد الذي قمت باستخراج ملفات اللعبة منه.

الخطوة 5: العب طرزان

الآن بعد أن تم تكوين DOSBox ، يمكنك تشغيل Tarzan بكتابة "tarzan.exe" في موجه أوامر DOSBox. يجب أن تبدأ اللعبة ويمكنك البدء في اللعب.

في الختام ، يعد تنزيل Tarzan للكمبيوتر الشخصي عملية بسيطة تتضمن العثور على مصدر تنزيل موثوق به ، وتثبيت محاكي ، وتنزيل ملفات اللعبة ، وتكوين DOSBox ، ولعب اللعبة. بهذه الخطوات ، يمكنك أن تعيش من جديد مغامرة طرزان وتنقذ الغابة من الخطر.


صور من داخل لعبة طرزان القديمة:












Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-