سيتم ايقاف حسابك على AdSense بسبب عدم النشاط

سيتم ايقاف حسابك على AdSense بسبب عدم النشاط

تم ايقاف حسابك على admob,ايقاف ادسنس بسبب عدم النشاط,تم ايقاف حسابك على ادسنس بسبب عدم النشاط,ايقاف حساب ادموب بسبب عندم النشاط,تم إيقاف حسابك على admob,حل مشكلة ايقاف حساب ادسنس بسبب عدم النشاط,اسباب ايقاف حساب ادسنس,ايقاف حساب ادسنس,تم ايقاف حساب ادموب,ايقاف حساب ادموب بسبب عدم النشاط,إيقاف حسابك فى adsense,ايقاف حساب ادموب,ايقاف حساب ادسنس مؤقتا,إيقاف حساب adsense بسبب الزيارات غير الصالحة,ايقاف الربح بسبب النقرات الغير صالحة
سيتم ايقاف حسابك على AdSense بسبب عدم النشاط

إذا كان لديك حساب AdSense، فقد تتساءل عن كيفية معرفة ما إذا كانت الإعلانات على قناتك على YouTube مرتبطة بهذا الحساب. بعد كل شيء، إذا لم تكن كذلك، فلن تتمكن من كسب أي أموال منها! أسهل طريقة للتحقق هي تسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك وإلقاء نظرة على صفحة "مواقعي". إذا كانت قناتك مدرجة هناك، فسيتم تقديم الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال AdSense وستكون قادرًا على كسب المال منها. إذا لم تكن قناتك مدرجة في صفحة "مواقعي"، فإن الإعلانات الموجودة على مقاطع الفيديو الخاصة بك غير مرتبطة بحساب AdSense ولن تربح أي أموال منها.


سيتم تعليق حساب AdSense الخاص بك بسبب عدم النشاط إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك والنقر فوق أحد الإعلانات لمدة 6 أشهر. إذا كانت لديك قناة على YouTube، فيمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت قناتك مرتبطة بحساب AdSense بالانتقال إلى "الإعدادات المتقدمة" لقناتك. إذا رأيت "اقتران AdSense" ضمن "معلومات الحساب"، فإن قناتك مرتبطة حاليًا بحساب AdSense.


سيتم تعليق حساب AdSense الخاص بك بسبب عدم النشاط إذا لم تقم بتسجيل الدخول وتحقق من حساب AdSense الخاص بك لمدة 180 يومًا تقريبًا.


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-