أدسنس بعد إيقاف الربح بسبب المحتوى المعاد استخدامه او محتوي مكرر 2022

هل يتم تحويل أرباح القناة على أدسنس بعد إيقاف الربح بسبب المحتوى المعاد استخدامه أو محتوي مكرر

الربح من اليوتيوب,ايقاف الربح,محتوى معاد استخدامه,ايقاف الربح على القناة,اسباب رفض القناة فى تحقيق الربح,المحتوى المعاد استخدامه,المحتوي المعاد استخدامة,مشكلة محتوى معاد استخدامه,ايقاف الربح بسبب محتوى مكرر,تحقيق الربح,اسباب رفض القناة فى المراجعه,محتوى مكرر,الربح من الانترنت,حل مشكلة محتوى معاد استخدامه,المحتوى المعاد استخدامة,اسباب ايقاف الربح على اليوتيوب,ايقاف الربح فى اليوتيوب,المحتوى المكرر,حل مشكلة محتوى مكرر,محتوي معاد استخدامه


 إذا كانت لديك قناة موجودة في حسابك في AdSense لفترة طويلة من الوقت ،ولا ترى أي أرباح منها ،فقد يرجع ذلك أحيانًا إلى تكرار المحتوى. يُطلب من مالكي القناة إرسال محتوى الفيديو الأصلي لكل مقطع فيديو يريدون تحقيق الدخل منه ،ولكن إذا تم تحميل نفس مقاطع الفيديو أو مقاطع الفيديو المماثلة بشكل متكرر دون استبدالها بأخرى جديدة ،فغالبًا ما تقوم Google بتعطيل قدرة القناة على جني الأرباح. كنت تعتقد أن هذا يحدث لك.

لا يتم تحويل أرباح القناة إلى Adsense بعد إيقاف الربح بسبب المحتوى المتكرر أو تكرار المحتوى. والسبب في ذلك هو أنه يمكن إنشاء القنوات المتكررة والمكررة بسهولة عن طريق النسخ واللصق ،مما ينتهك شروط الخدمة الخاصة بنا. لدينا فريق يراجع يدويًا هذه الأنواع من القنوات ،ولن يتم تحقيق الدخل منها إذا تبين أنها تنتهك.

لا ،لا يتم تحويل أرباح القناة إلى Adsense بعد إيقاف الربح بسبب المحتوى المتكرر أو تكرار المحتوى. سيتم احتساب عائدات القناة بناءً على مشاهدات الفيديو ومرات مشاهدة الإعلان.
 

لا، لا يتم نقل الأرباح الصافية بعد إيقاف الأرباح بسبب المحتوى المتكرر :

لا يتم نقل صافي الأرباح إلى حسابك بعد توقف الأرباح بسبب المحتوى المتكرر. يجب أن تنتظر حتى يتم حساب صافي الأرباح من أجل رؤية المبالغ المنقولة. إذا قمت بإنشاء عرض محتوى متكرر مع تاريخ البدء الذي تم تمريره بالفعل، فلن يتم نقل أي أرباح صافية. توفر المحتوى المتكرر أرباحا صافية قياسية بمجرد تنشيطها من قبل عملائك والدفع يتم استلامها بواسطة Google Checkout.

فيما يلي مجموعة نموذجية من بيانات الدخل لعمل تجاري قد توقف العمليات.

 


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-