كيفية رفع فيديو على اليوتيوب بشكل احترافى من الهاتف

 رفع فيديو على اليوتيوب بشكل احترافى من الهاتف

رفع فيديو على اليوتيوب,كيفية رفع فيديو على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب,كيفية رفع الفيديو على اليوتيوب من الهاتف,رفع الفيديو على اليوتيوب,رفع الفيديو على اليوتيوب من الموبايل,طريقة رفع فيديو على اليوتيوب من الهاتف,رفع فيديوهات على اليوتيوب,رفع فيديو على الفيسبوك من الهاتف,رفع فيديو على اليوتيوب بطريقة احترافية,كيفية رفع الفيديو على يوتيوب من الهاتف و بشكل احترافي,كيفية رفع فيديو على اليوتيوب من الهاتف,كيفية رفع فيديو على قناتك بشكل إحترافي وتفعيل ميزة الاستثمار عليه

- كيفية تحميل فيديو إلى YouTube من هاتفك

لتحميل مقطع فيديو إلى YouTube من هاتفك، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق YouTube وإنشاء قناة.

لتحميل مقطع فيديو إلى YouTube من هاتفك، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق YouTube وإنشاء حساب YouTube. بمجرد تثبيت التطبيق، افتحه وتسجيل الدخول.

1. افتح تطبيق YouTube على هاتفك.

2. اضغط على الأسطر الثلاثة في الركن الأيسر العلوي من الشاشة.

3. اضغط على "التحميلات".

هناك بضعة طرق لفعل هذا. طريقة واحدة هي استخدام تطبيق YouTube مثل TubeMate. طريقة أخرى هي استخدام موقع ويب مثل Savefrom.net.
إذا كنت منشئ محتوى وترغب في إنشاء مقطع فيديو على YouTube بشكل احترافي من هاتفك ،فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتسهيل العملية. إليك بعض النصائح حول تصوير مقاطع الفيديو وتعديلها حتى تبدو في أفضل حالاتها. بالإضافة إلى ذلك ،تعرف على كيفية إنشاء مقطع دعائي للقناة وتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للبحث.

YouTube هي منصة فيديو قوية يمكن استخدامها لزيادة الوعي بعلامتك التجارية أو المنتج أو الخدمة. ومع ذلك، إذا لم تكن معتادا على عملية رفع الفيديو على YouTube، فقد يكون من الصعب معرفة مكان البدء. في هذه المقالة، سنخوض أساسيات كيفية جمع فيديو على YouTube مهنيا من هاتفك.

YouTube هو منصة فيديو قوية يمكن استخدامها لمشاركة المحتوى الخاص بك مع العالم. إذا كنت ترغب في رفع مقطع فيديو على YouTube مهنيا من هاتفك، فستحتاج إلى التأكد من أن لديك الأدوات والمعدات المناسبة. ستحتاج أيضا إلى التأكد من أنك تعرف كيفية استخدام تلك الأدوات بشكل صحيح. في هذه المقالة، سنناقش كيفية رفع فيديو على YouTube مهنيا من هاتفك.


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-