تم رفض موقعك بسبب المحتوي الصوري

 تم رفض موقعك بسبب المحتوي الصوري

اسباب رفض القناة فى المراجعه,اسباب رفض القناة فى تحقيق الربح,رفض القناة فى المراجعه,اسباب رفض القناة,المحتوى المكرر,رفض القناة بسبب المحتوى المكرر,رفض قنوات اليوتيوب بسبب المحتوى المكرر,المحتوى المعاد استخدامة,تم رفض قناتي في اليوتيوب بسبب محتوى معاد استخدامه,ماهو المحتوى المكرر,ماهو المحتوى المعاد استخدامة,رفض موقعك في ادسنس,رفض القناة,أسباب رفض قنوات اليوتيوب,اسباب رفض القناة في المراجعة,مدونة بلوجر,انشاء مدونة بلوجر,قوالب بلوجر,كيفية انشاء مدونة والربح منها
تم رفض موقعك بسبب المحتوي الصوري

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في تم رفض موقعك بسبب المحتوي الصوري

نأسف لأننا نقول أنه تم رفض موقعك لأنه يتضمن محتوى غير مسموح به في Hubpages. ويشمل ذلك، ولكن لا يقتصر على المحتوى المناسب جنسيا أو عنيفا أو يعزز أنشطة غير قانونية.
لا يسمح بتحتوى Surch على موقعنا.

نأسف لإبلاغك بأن موقعك قد تم رفضه بسبب محتوى الصورة الإضافية.

محتوى Surch هو المصطلح المستخدم لوصف محتوى صفحة الويب أو صفحة الويب المصممة لمعالجة نتائج محرك البحث. عندما تكتشف Google محتوى Surch على موقع ويب، يمكنه معاقبة الموقع من خلال خفض تصنيف نتائج محرك البحث (SERP). إذا تم رفض موقع الويب الخاص بك بسبب محتوى Surch، فستحتاج إلى إزالة جميع المحتوى المخالف، ثم أرسل موقعك لإعادة التقييم.

تم رفض موقع الويب الخاص بك لأنه يحتوي على الكثير من المحتوى "Surch". ما هو قوس المحتوى؟ يتم تعريف محتوى Surch على أنه أي نص أو صور تستخدم لطلب التبرعات أو المدفوعات من زوار الموقع. يمكن العثور على هذا النوع من المحتوى على العديد من المواقع، لكنه غير مسموح به في مواقع Google. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مع محتوى Surch، فستحتاج إلى استخدام نظام أساسي مختلف. بدلا من ذلك، يمكنك إزالة محتوى Surch من موقع الويب الخاص بك

نأسف لسماع أن موقعك تم رفضه بسبب محتوى Surch. يستعرض فريقنا جميع التقديمات وتحتفظ بالحق في رفض أي تنتهك سياسات المحتوى لدينا.


Mohammed Essam
كاتب المقال : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -