حل مشكلة عدم قبول الموقع او المدونة فى ادسنس

 حل مشكلة عدم قبول الموقع او المدونة فى ادسنس | مضمونة 100%

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس,حل مشكلة عدم قبول المدونة,حل مشكلة عدم قبول المدونة في جوجل ادسنس,حل مشكلة الموقع معطل أو غير متاح فى ادسنس .,ادسنس,قبول المدونة في ادسنس,قبول موقعك في ادسنس,حل مشكلة عدم قبول المدونة في جوجل ادسنس 2019,جوجل ادسنس,حل جميع مشاكل الاشتراك فى جوجل ادسنس,شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس,شروط القبول في ادسنس,حل مشكلة عدم قبول شفرة أدسنس,شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس,قبول مدونة بلوجر في ادسنس,شروط قبول جوجل ادسنس

- هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة الحصول على موقعك أو مدونتك المعتمدة ل AdSense:

تأكد من أن موقعك أو مدونتك مصممة بشكل جيد وسهل التنقل.

-تأكد من أن كل

هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل موقعك أو مدونتك قد لا يتم قبوله في برنامج AdSense. أحد الاحتمالات هو أن موقعك أو مدونتك لا يلبي سياسات ناشر Google.

- حل واحد ممكن هو التأكد من أن موقع الويب الخاص بك أو مدونتك تلبي سياسات برنامج AdSense والمتطلبات الفنية.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها حل مشكلة عدم القدرة على قبول الموقع أو المدونة في Adsense. تتمثل إحدى الطرق في التأكد من أنك قد أضفت موقع الويب أو المدونة بشكل صحيح إلى حساب Adsense الخاص بك. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ،فيمكنك محاولة استخدام مستعرض ويب مختلف أو مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت.

إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك المعتمدة من قبل Google AdSense، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين فرصك. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك أو مدونتك مصممة بشكل جيد وسهل التنقل، وأن كل المحتوى هو جودة أصلية وعالية الجودة. يجب عليك أيضا التأكد من أنك تمتثل لجميع سياسات إعلانات Google.

إذا كنت تحصل على رسالة الخطأ "لا تقبل هذا الموقع أو بلوق في AdSense" عند محاولة إضافة موقع ويب جديد أو مدونة إلى حساب AdSense الخاص بك، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإصلاح المشكلة. أولا، تأكد من أنك تستخدم عنوان URL الصحيح لموقع الويب الخاص بك أو مدونتك. ثانيا، تأكد من الموافقة على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك للإعلان من قبل Google. أخيرا، تحقق لمعرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بك أو مدونتك في انتهاك لأي من Google

 سبب رفض الموقع من ادسنس

 

Mohammed Essam
كاتب المقال : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -