تحميل تطبيق تونمي ToonMe اندرويد مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في تطبيقات ToonMe اندرويد 2022

تونمي,تونمي لرسم الصور,تطبيق لرسم الصور,وسائل تنمية الذكاء عند الاطفال,تنمية الذكاء عند الاطفال,toonme,فيلم انمي,موعد فيلم الانمي,toonapp,toon app,toonapp apk,toon app pro,وصفات لتنمية الذكاء عند الاطفال,kids cartoons,funny cartoon,toon app kya hai,toon app pro apk,cartoon yourself,how to use toon app,toon app pro mod apk,cartoon (tv genre),toon app use in hindi,toon app full tutorial,toon app kaise chalaye,toon app kaise use kare
ToonMe.com

  تطبيق تونمي ToonMe

تحويل نفسك إلى شخصية أنيمي مع بضع نقرات بسيطة مع هذا التطبيق متعة تسمى ToonMe. إذا كنت تريد أن تبدو وكأنها حرف من كتاب فكاهي، برنامج تلفزيوني، أو حتى مواطن سبرينغفيلد، تحقق من هذا التطبيق. مع العدد الهائل من القوالب التي تقدمها لك وعشرات الخيارات للاختيار من بينها ، ستتمكن من تحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري لم يسبق له مثيل.

افتح تطبيق ToonMe وستتمكن من تصفح المجلد الذي يحتوي على جميع القوالب. ما عليك سوى التمرير عبر الخيارات المختلفة ، واختيار الخيار الذي يعجبك وتوجيهك إلى شاشة التحرير في التطبيق. ميزة أخرى كبيرة من ToonMe هو التعرف على الوجه، والتي سوف تخلق قائمة شاملة من جميع الصور التي تظهر وجهك، مما يجعل من السهل بالنسبة لك للعثور على صورة لوجهك أو وجه صديق لك.

الصور ToonMe تطبيقات :

تحميل تطبيق تونمي ToonMe اندرويد مجانا 2022
ToonMe:

بمجرد العثور على الصورة التي تريد تحويلها إلى رسم كاريكاتوري ، كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى يتم تحويلها ، ثم إضافة أنواع مختلفة من الفلاتر والآثار. اختر تركيبتك المفضلة لتحويل الرسوم المتحركة إلى رسم أنيق ومبهج ومثير ، أو أعطه لمسة مختلفة تجعلها عملا فنيا مثيرا. إنشاء مئات من الرسوم ومشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية..

حول نفسك إلى أحد سكان سبرينغفيلد ، أو شخصية ديزني ، أو خيارات أخرى باستخدام تطبيق ToonMe. تحميل هذا التطبيق، جرب العديد من التصاميم، والقيام مآثر مذهلة على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك.


الاسم : Toon Me
الاصدار 0.6.26
تاريخ التحديت : 2022 يناير 15
نظام التشغيل
الحجم :
20.8


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-