تنزيل تطبيق toon app ممتاز اندرويد مجانا 2022

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في تحميل تطبيق toon app

تطبيق toon app,تحميل تطبيق اندرويد,toon app,تطبيق تحويل الصور الى كرتون,toon app pro,تحويل صورتك الى صورة كرتون بتطبيق toonapp,toon app ,toon app تحميل,تطبيق اندرويد,افضل تطبيق تحويل الصور الى كرتون,افضل تطبيقات الاندرويد 2020,تحويل صورة الى كرتون للاندرويد,تشغيل انترنت مجانا 2020,اندرويد,i toon app
Toon App

ToonApp هو تطبيق لتحرير الصور يسمح لك بتحرير صورك التي تأخذها وجعلها تبدو وكأنها رسومات متحركة. على الرغم من أن بعض ميزات التطبيق تتطلب منك الاعتماد على حساب مدفوع للاستفادة منه ، إلا أنه يمكن فتح معظم الخيارات مقابل مشاهدة بعض الإعلانات.

تحميل تطبيقات toon App :

صنع فيلم كرتون للاندرويد,عمل فيلم كرتون للاندرويد,تطبيق لصنع افلام كرتون,تحميل تطبيق اندرويد,برنامج عمل افلام كرتون بالعربى للاندرويد,تطبيق لصنع افلام كرتون بصوتك,كيفية صنع فيلم3d للاندرويد,افضل تطبيقات اندرويد 2021,اندرويد,تطبيق اندرويد,افضل تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات 2021 للاندرويد,برامج تنزيل تطبيقات,تنزيل تطبيقات,تطبيق,تفعيل smart iptv مجانا 2021,تطبيق smart iptv مجاني,تطبيق gradient app,smart iptv تفعيل مجانا,احدث برامج اندرويد
Toon App:

في ToonApp سوف تجد الكثير من المرشحات التي يمكنك استخدامها على الصور الخاصة بك. يمنحك التطبيق القدرة على استخدام الصور من معرض الصور أو استخدام كاميرا جهازك لالتقاط الصور التي تريد العمل عليها. وفي كلتا الحالتين، سوف يستغرق سوى بضع ثوان لإنهاء العمل على الصور الخاصة بك.

من أجل جعل كل من الصور تبدو أفضل ما لديها، وسوف تجد تحت تصرفكم محرر بسيطة التي تسمح لك لإضافة جميع الخلفيات التي تريدها لصورك. بالإضافة إلى ذلك، بعض الخيارات سوف تسمح لك بتغيير لون الخلفية. وهكذا، سوف تجد الصور لافتة للنظر التي يمكنك مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

ToonApp هي لعبة مع عشرات المرشحات التي يمكنك تطبيقها على صور السيلفي الخاصة بك بما في ذلك نظرة أنيمي. علاوة على كل ذلك ، هذا التطبيق بديهي للغاية ، مما يعني أنك ستحصل على نتائجك في بضع ثوان. وأخيرا، يمنحك التطبيق خيار مشاركة المحتويات على الشبكات الاجتماعية مباشرة أو مجرد تخزين الصور المحررة على معرض جهازك.


تظام التثغيل
Android
الاصدار: 1.0.75
تاريخ التحديث: 2022/1/12
الحجم:40.34 :ميجابات


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-