تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للاندرويد 2022

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في pubg mobile lite

ببجي موبايل لايت,ببجي لايت,تحميل تحديث 0.22.0 ببجي لايت,تحميل تحديث ببجي موبايل لايت الجديد 2021,تحميل تحديث 0.22.0 ببجي موبايل لايت,تحميل تحديث ببجي لايت الجديد 2021,تحديث ببجي لايت,تحميل تحديث 0.23.0 ببجي موبايل لايت,موعد تحديث 0.22.0 ببجي موبايل لايت,تحديث 0.22.0 ببجي لايت,اضافات تحديث ببجي لايت الجديد,موعد تحديث 0.23.0 ببجي لايت,تحديث 0.22.2 ببجي موبايل لايت,تحديث 0.23.0 ببجي موبايل لايت,تحديث احتفالية السنة الثانية ببجي موبايل لايت
pubg mobile lite

ببجي موبايل لايت هي نسخة من PUBG Mobile الأسطورية ، وهي مصممة للأجهزة ذات الموارد القليلة. نظرًا لصغر حجمه ، فهو مناسب لمزيد من إصدارات Android (4.0.3 أو أعلى) ، مما يعني أن المزيد من الأجهزة يمكنها تجربة العالم المذهل لـ PlayerUnknown's Battlegrounds.

تحميل نسخة ببجي مويايل :

طريقة اللعب في لعبة ببجي موبايل لايت. هي نفسها مثل الألعاب الأخرى في سلسلة Battle Royale: أنت تقاتل من أجل البقاء في بيئة مغلقة حتى يتبقى لاعب واحد فقط في الميدان. هذه المهمة صعبة للغاية ، لكن سيكون لديك الكثير من الأسلحة والمركبات والمعدات التي يمكنك استخدامها لمحاربة لاعبين آخرين والتخلص منهم ، لتصبح الناجي الوحيد في هذه المعركة.

يتيح لك هذا الإصدار الصغير من PUBG Mobile ممارسة الألعاب مع ما يصل إلى 40 لاعبًا ، لكنه يحتفظ بجوهر اللعبة الأصلية: لقد تم صنعه باستخدام Unreal Engine 4 ، ولديه أعلى جودة ممكنة من الرسوميات لتطبيق خفيف الوزن.

لعبة ببجي موبايل لايت... هي لعبة رائعة جلبت كل مجد PUBG MOBILE إلى الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الأقل.. خوض معارك مذهلة بمفردك أو مع أصدقائك واكتشف ما إذا كان بإمكانك أن تكون الناجي الوحيد في هذه اللعبة..!


الاسم ببجي موبايل لايتPUBG Mobile
الاصدار4.0.37.1.00
تاريخ التحديث
4 يناير 2022
الحجم 713.62

Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-