تحميل اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000 اختصارات دفعة واحده

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000 اختصارات دفعة واحده

اضافة اختصارات كيبورد السراب البعيد,تحميل اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000 اختصارات دفعة واحده,اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000 اختصار دفعه واحده,اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000 اختصارات دفعة واحده,اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000,اضافة اختصارات لكيبورد السراب البعيد دفعه واحده,كيبورد السراب البعيد مع الاختصارات اكثر من 5000 الف اختصار,تحميل كيبورد السراب البعيد مع الاختصارات,اختصارات كيبورد السراب البعيد 1000,اختصارات كيبورد السراب البعيد 3000
اختصارات كيبورد السراب البعيد

طريقة إضافة إختصارات كيبورد السراب :

نشرح لك أيها المتابعون الأعزاء في كل مكان شرحا كيفية إضافة اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000 اختصارات دفعة واحده . زر واحدة، حيث يمكنك الحصول على آلاف الاختصارات من خلال ملف تضيفه إلى كيبورد السراب البعيد.. ممتاز

اتبع شرح خطوة بخطوة حول كيفية إضافة اختصارات لوحة المفاتيح سراب البعيد وسوف تستفيد، إن شاء الله

أولا: نفتح التطبيق، وسوف تجد ثلاثة خيارات، انقر على الخيار الأول "تنشيط لوحة المفاتيح

ثانيا: بعد النقر على خيار تنشيط لوحة المفاتيح، سيتم نقلك إلى إعدادات اللغة والمدخلات. سوف تجد عدة خيارات. فقط انقر على "لوحة المفاتيح الافتراضية" الخيار (ميراج اختصارات لوحة المفاتيح عن بعد)

ثالثا: ستجد جميع لوحات المفاتيح على جهازك، بما في ذلك جهازك، بما في ذلك لوحة مفاتيح السراب عن بعد. يجب أن تلاحظ هنا أنه إذا لم يكن هناك لوحة مفاتيح Mirage بعيدة، انقر على خيار "إضافة لوحة مفاتيح افتراضية"، ثم أضف لوحة المفاتيح دون أي مشاكل.

تحميل اختصارات كيبورد السراب البعيد 5000 اختصارات دفعة واحده 2022

رابعا: الضغط على لوحة المفاتيح عن بعد ميراج أو ما يعرف باسم لوحة المفاتيح المهنية، سيتم فتح الإعدادات، اضغط على خيار النسخ الاحتياطي واستعادة، ثم اضغط على النسخ الاحتياطي إلى الذاكرة، ثم إعطائها الموافقة.

خامسا: انتقل إلى ملف الاختصارات واستخراج الملفات فيه من خلال برنامج ZArchiver. سوف تجد أربعة ملفات من حجم الضوء، ثم انتقل إلى مدير الملفات والعثور على مجلد يسمى لوحة المفاتيح. نسخ الملفات التي قمت باستخراجها في وقت سابق ولصقها في مجلد لوحة المفاتيح وهنا سوف اقول لكم انه سيتم استبدال الملفات، انقر فوق موافق، وهنا تهانينا. لقد أضفت  اختصارات كيبورد السراب البعيد.. بنجاح ودون أي مشاكل..؟

اختصارات السراب البعيد :

الآن نأتي إلى كيفية تنشيط لوحة المفاتيح، والعودة إلى إعدادات اللغة والمدخلات، وسوف تجد الخيار "لوحة المفاتيح الظاهري" انقر عليه واختيار لوحة المفاتيح عن بعد سراب وهنا تم تنشيط لوحة المفاتيح بنجاح :

 لمشاهدة الشرح عبر اليوتيوب.... انتظر


الاسم البرنامج
كيبورد السراب البعيد
نظام التثغيل
Android
حجم البرنامج
3,81M
الترخيص
مجانا دولار0
نسخة الرنامج
2.45
مطور الرنامج
Mohammed Essam
Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-