طريقه انشاء حساب ادسنس بالخطوات لتفعيل الربح 2022

 طريقه انشاء حساب ادسنس بالخطوات لتفعيل الربح

انشاء حساب ادسنس,انشاء حساب ادسنس وتفعيلة,انشاء حساب ادسنس للمبتدئين,انشاء حساب ادسنس 2022,انشاء حساب جوجل ادسنس 2022,طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطة باليوتيوب,انشاء حساب ادسنس من الموبايل,عمل حساب ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس 2021,انشاء حساب ادسنس من الكمبيوتر,انشاء ادسنس,طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس بعد تحديثات 2021 .,انشاء جوجل ادسنس من الموبايل,طريقة انشاء حساب ادسنس 2022,انشاء حساب جوجل ادسنس,طريقة انشاء حساب ادسنس,انشاء حساب ادسنس من الهاتف 2022

- خطوات تنشيط الربح

لتنشيط حسابك ،ستحتاج إلى حساب Google Adsense. يمكنك إنشاء حساب Adsense بالذهاب إلى https://www.google.com/adsense والنقر فوق "تسجيل".

- خطوات تفعيل حساب Adsense

الخطوة الأولى هي الاشتراك في حساب Google AdSense. بعد التسجيل، عد إلى موقع AdSense وانقر فوق "تنشيط". من هناك، سوف تكون

- جوجل ادسنس

لإنشاء حساب AdSense، انتقل إلى google.com/adsense وانقر فوق "اشترك الآن." ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية، بما في ذلك عنوانك ورقم هاتفك.

  طريقه انشاء حساب ادسنس :

الخطوة الأولى في إنشاء حساب AdSense هي التقدم للحصول على حساب. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع Google Adsense الإلكتروني والنقر على "ابدأ الآن". املأ النموذج بمعلوماتك ،مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني. سيُطلب منك بعد ذلك تحديد شبكة محتوى ،وهو ما يعني بشكل أساسي المكان الذي تريد عرض إعلاناتك فيه على مواقع الويب الأخرى التي تعد جزءًا من الشبكة. اختر إما "كل المحتوى" أو "المحتوى الخاص بي فقط" قبل النقر على الخطوة التالية. حدد عدد الإعلانات التي ترغب في عرضها لكل صفحة ،ثم انقر فوق إنهاء التسجيل للحصول على إعلان

Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-