تنزيل تطبيق يلا لودو yalla ludo اندرويد مجانا

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في
تطبيق يلا لودو yalla ludo 2022

يلا لودو للاندرويد, يلا لودو, لعبة يلا لودو,تحميل لعبة يلا لودو ,yalla ludo,يلا لودو يلا لودو للايفون,طريقة يلا لودو,يلا لودو 2021,يلا لودو جلبريك,يلا لودو يلا لودو, يلا لودو مجوهرات, مجوهرات يلا لودو,كيف لعبه يلا لودو,yalla ludo ,يلا لودو,هدايا يلا لودو,طريقة لعبة يلا لودو,رابط يلا لودو,لعبة يلا لودو ,شحن جواهر يلا لودو مجانا,كيفية لعبة يلا لودو
تطبيق يلا لودو yalla ludo

 يلا لودو هو التطبيق الذي يجلب لك لعبة المجلس الكلاسيكية Parchy (المعروف أيضا باسم لودو) على جهاز الروبوت الخاص بك. يمكن للاعبين اللعب ضد الذكاء الاصطناعي اللعبة أو اللاعبين المختارين عشوائيا عبر الإنترنت.

يلا لودو سهل الاستخدام: ببساطة اختر خصمك وعدد اللاعبين في بداية اللعبة ، ثم دع المتعة تبدأ.

 تحميل لعبة yalla ludo يلا لودو :

يلا لودو يبدأ مع لوحة بارتشي، واللعب هو الى حد كبير نفس كما هو الحال في النسخة الكلاسيكية: بمجرد الحصول على رقم ستة، يمكنك نقل قطعة من اللعبة من القاعدة (التي لديها أربع قطع). هدفك هو الحصول على القطع الأربع إلى المنطقة في وسط المجلس من نفس لون القطع. وتحقيقا لهذه الغاية، سيكون لديك ببساطة لنقل القطع الخاصة بك. على الرغم من أن معظم اللعب في يلا Yalla Ludo لا يزال دون تغيير عما كنت تعرف في النسخة الإسبانية، والفرق هنا هو أنك لن تكون قادرة على حجز لاعبين آخرين (في النسخة الإسبانية يمكنك وضع اثنين من القطع الخاصة بك في مواقع معينة على متن الطائرة يهدف إلى منع قطع لاعبين آخرين من التقدم).

 

Mohammed23Essam

Mohammed Essam

يلا لودو هي لعبة تكيف لعبة لوحية ذات شهرة عالمية على شاشات تعمل باللمس. مع اللعب السلس والتصميم الجذاب، هذه اللعبة سوف تجعل من السهل بالنسبة لك للاستمتاع وقتك في أي مكان.



Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-