تليجرام Telegram تطلق ميزة الرسائل الدعائية ؟

telegram,تليجرام,تيليجرام,شرح تليجرام,التليجرام,telegram app,تلجرام,telegram تيليجرام,تليغرام,تليجرام الجديد,الربح من تليجرام,شرح برنامج telegram تيليجرام,تليقرام,تحميل تليجرام,تطبيق تليجرام,تلغرام,شرح كامل تليجرام,شرح telegram,حوار التليجرام,فتح تليجرام,telegram review,telegram channel,قناة تليجرام,فتح التليجرام,what is telegram app,تطبيق تيليجرام telegram,شروحات تليجرام,ابلكيشن تليجرام,تطبيق التليجرام,تطبيق تيليجرام

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في تليجرام Telegram 

  

أطلقت رسالة تطبيق المراسلة الإلكترونية الفورية الشهيرة رسميًا الرسائل الدعائية ، وهي ميزة تسمح لجميع المستخدمين بتشكيل إعلانات لتسويق قناة الرسائل الخاصة بهم أو روبوتات الكود "الروبوت" الخاصة بهم ، كما أن مطور التطبيق لديه نفس ما يخطط له مسبقًا لإنتاج حواف تقدرها رسائل إعلانية للحث على تحقيق أرباح من التطبيق المجاني للبث ، مع نمو مستخدمي Telegram ، مع أكثر من خمسمائة مليون مستخدم نشط شهريًا.

 كيف تعمل الرسائل الدعائية أو الإعلانات في تليجرام :

أكدت الرسالة أن التطبيق لن يعرض إعلانات أو رسائل إعلانية في الدردشات الشخصية للمستخدمين ، وذلك للاعتناء بالوسائل التي يدركها المستخدمون في إيذاء التطبيق منذ إطلاقه في عام 2013 ، والتي لن تظهر الرسائل الإعلانية داخل الدردشة قائمة أو على فترات زمنية مجموعات المستخدمين.

 تحظى قنوات تليجرام بأكثر من 500 مليار مشاهدة شهريا :

أكدت الرسالة أيضًا أنها لن تستخدم معرفة المستخدم للتركيز على الإعلان ، والإشارة إلى أن البيانات الشخصية للمستخدمين الواقيين هي واحدة من أولوياتها القصوى ، مع عرض الرسالة فقط للرسائل الإعلانية أو الإعلانية للقنوات العامة ذات النطاق الضخم لأكثر من 1000 مشترك (مثل مثل Echo Tech) ، التي تقول إنها تلغي شرط الاستفادة من بيانات المستخدم أو تحسينها.

 كيفية ظهور الرسائل الإعلانية في تليجرام ؟

تدعي الرسالة أن الرسائل الإعلانية لن تكون مزعجة للمستخدمين ، حيث ستقتصر على أكثر من مائة وستين حرفًا ، بدون وسائط (صورة أو فيديو) أو روابط ، مع عرض رسالة موضوع واحدة بمجرد عرض كل قناة بمجرد عرض الرسائل أو المنشورات الجديدة.

 

تليجرام Telegram تطلق ميزة الرسائل الدعائية
 

تقول الرسالة إن إطلاق ميزة الرسائل الإلكترونية الإعلانية الجديدة يتضمن إصلاح الجانب السلبي للوسائط المزعجة الموجودة حاليًا في التطبيق ، حيث ينشر بعض مديري قنوات الرسائل بالفعل بعد الإعلانات كرسائل شائعة. 

من خلال موقع إعلان الرسائل ، سيختار المعلنون اللغة التقريبية وموضوعات القنوات التي يحتاجون إليها للإشارة إلى إعلاناتهم ، مع إمكانية اختيار قنوات معينة لعرض إعلان محدد أو إضافة قنوات محددة لاستبعادهم من عرض الإعلانات.

الرسائل الإعلانية لـ Telegram معروضة حاليًا في السوق لبعض المستخدمين وليست متاحة للجميع ، وتقول الشركة أيضًا إنه بمجرد إطلاق الميزة لأي مستخدم أو جميع المستخدمين وتغطية أسعارها الأساسية ، لا تزال تقدم خدماتها خالية من الرسوم للمستخدمين ، فهي تخطط لمشاركة عائدات الإعلانات مع مديري القنوات أينما يتم عرض الرسائل الإعلانية.

 

Mohammed Essam
كاتب المقال : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -