الربح من تطبيق كواي اصنع قصة فيديو للاندرويد Kwai Make Video Story

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في الربح من تطبيق كواي

الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من تطبيق kwai,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,الربح من النت,الربح من تطبيق كواي,شرح الربح من تطبيق كواي,الربح من تيك توك,الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت 2020,الربح من الانترنت بدون راس مال,ربح كروت شحن من تطبيق كواي,ربح 40 جنية من تطبيق كواي,ازاي اكسب من تطبيق كواي,طريقة الربح من تطبيق kwai,ربح المال من الانترنت,الربح من الهاتف,الربح من التيك توك,الربح من التطبيقات

Kwai Make Video Story :

Kwai Make Video Story هو تطبيق يتيح لك إنتاج أفلام قصيرة ذات نتائج رائعة وتسمح لك كنسبة مئوية منها دون عناء. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام المشتركة مع المعونة من استخدام رفاقا الخاص بك وجميع البشر كنت تتبع.

انها سلسة جدا لجعل شريط فيديو مع كواي جعل قصة فيديو. كل ما عليك القيام به هو تحديد موقع ديجيكام الرقمية للإبلاغ عن الفيديو بطريقة يومية واختيار كم تريد طويلة. بمجرد الإبلاغ عن الفيديو ، قد تكون قادرا على تحريره باستخدام اثنتي عشرة أداة فريدة من نوعها.

في قسم "الميزات" ، يجب عليك اختيار من بين العديد من المرشحات المواضيعية حتى يتمكن المرء من توفير الفيديو الخاص بك وهو ينتعش فريدة من نوعها. ولكن الآن لم يعد كل ما يمكن القيام به جنبا إلى جنب مع أفلامك، هل يمكن إضافة إلى ذلك تحميل مجموعة كبيرة من الإطارات المتغيرة، والموسيقى، والنتائج الصوتية أو حتى المحتوى النصي والملصقات. أنت تسير بطريقة جيدة لصنع فيديو مصمم بالكامل.

كواي جعل قصة الفيديو هو رائع الفيديو تعزيز التطبيق الذي لا يزال يتيح لك لنسبة جهد الإبداعات الخاصة بك. وبالطبع، المشاركة في إبداعات البشر المختلفة.

Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-