شروط قبول موقعك فى Google Adsense | الربح من جوجل ادسنس

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس

شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,شروط قبول جوجل ادسنس,جوجل ادسنس,قبول موقعك في جوجل ادسنس,شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل ادسنس,قبول موقعك في ادسنس,شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس,شروط جوجل ادسنس,شروط القبول في ادسنس,شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس,شروط قبول موقعك في ادسنس,شروط قبول المدونة في ادسنس,google adsense,شروط ادسنس,الربح من الانترنت,شروط الاشتراك فى ادسنس 2020,ادسنس

ما هى شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس : 2022

Google Adsense هي الطريقة الرائعة لكسب أرباح شهرية من الإنترنت ولكن قبولها صعب للغاية وهذا هو السبب في أنني وصلت إليك في الوقت الحاضر مع المواقف المطلوبة على صفحة الويب الخاصة بك للتأكد من جاذبيتك لـ Google Adsense.

إذا كنت تبحث عن طريقة لقبول Google Adsense فقط ، فقد تكون الطريقة نظيفة جدًا لتكون قادرًا على إنشاء موقع ويب يتوافق مع جميع سياسات ومواقف Google Adsense وهذا هو موضوعنا.

 شروط القبول فى جوجل ادسنس :

يحتوي Google Adsense على عدد غير قليل من المواقف التي قد تبدو معقدة وأحيانًا ، ولكن بعد دراسة هذا النص ، ستكتشف أن الموضوع بسيط للغاية ولكنه لم يعد نظيفًا الآن.

من أجل قبول google adsense فقط ، عليك القيام ببعض الأمور السهلة أولاً لإنشاء موقع ويب وبعد ذلك تحتاج إلى تثبيت حساب Adsense داخليًا بالطريقة الصحيحة وبعد ذلك يتم الإرسال.

 انشاء الموقع :

تعتمد الطريقة التي تتلقى بها Google Adsense على وجود صفحة ويب كاملة في عبارات من المقالات والصفحات والتخطيط.
تحتاج إلى إنشاء موقع ويب يتبع كل المواقف اللاحقة:

 شراء دومين مدفوع :

من أجل قبول adsense فقط ، تحتاج إلى امتلاك مكالمة موقع أو مكالمة منطقة مدفوعة نظرًا لأن Google Adsense يرفض مواقع الويب التي تتضمن أسماء مناطق فضفاضة.

والذي تم تحريره من السعر في Blueger ، على سبيل المثال ، حيث ستكون قادرًا بشكل أفضل على متابعة Adsense عند إجراء مكالمة منطقة مدفوعة من موقع ويب مثل Godadi.

 انشاء الموقع بتصميم مميز :

من أجل قبول صفحة الويب الخاصة بك فقط من Adsense ، يجب أن يكون لصفحة الويب تخطيط خاص ومطابق جيدًا لجميع الأدوات المميزة ، ويجب أن تكون مواقع الويب بسيطة ونظيفة للتنقل خلالها. 

من المهم أيضًا تسريع صفحة الويب ، يجب أن تكون صفحة الويب سريعة لتنزيل التحميل وتجربة وتيرة الاستخدام الصحيحة على جميع أنماط الأدوات وبجميع الأحجام.

 انشاء الصفحات المطلوبة لادسنس :

 لكن تضمن قبول موقعك فى ادسنس عليك ان تقوم بانشاء هذا الصفحات الاتيه :

  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا
  • شروط الاستخدام

 ترتيب جيد فى اليكسا ( عدد زوار كاف )

ولكن للتأكد من أن صفحة الويب الخاصة بك منتشرة على نطاق واسع في Adsense ، تحتاج إلى إنشاء تلك الصفحات:

لكي تقبل Adsense صفحة الويب الخاصة بك فقط ، تأكد من حصولها على تصنيف جيد جدًا في Alexa ، بحيث يتعين عليك التعامل مع حركة المرور الواردة إلى صفحة الويب مع القليل من الحاجة إلى التنقل في مواقع الويب.

ترفض Adsense مواقع الويب التي تكون زياراتها وهمية أو روبوتات أو خوادم متخصصة في الترويج للزيارات نظرًا لحقيقة أنها لم تعد فعلية الآن وأن Adsts ترغب في زيارات فعلية.

 كتابة مقالات داخل الموقع :

أقصى عامل حيوي في الوقت الحاضر هو كتابة المقالات على صفحة الويب إذا كنت تريد أن تكون منتشرًا وعليك أيضًا كتابة ما لا يقل عن 15 مقالة وكل مقالة لا تقل دائمًا عن 500 كلمة.

يجب أن تكون المقالات في مناطق قريبة أو منطقة واحدة ، والآن لم تعد كل مقالة محايدة بحد ذاتها ، كما لو كانت من صفحة ويب مميزة للغاية ، ومع ذلك يتم ربط صفحة الويب بكل شيء مختلف عن المقالات.

لكي تنتشر في Adsense ، يجب أن تكون مقالاتك مميزة ومختلفة وغير مكررة من المثيلات في الكثير من مواقع الويب المختلفة ، كما يتعين عليك تحميل شيء جديد على الإنترنت على طريقتك.

من خلال صفحة ويب domen جيدة جدًا ، وتخطيط رائع ، وموقع نظيف للتنقل ، وكمية مسافر صحيحة وكمية كافية من المقالات المختلفة التي تحمل تكلفة على صفحة الويب الآن يمكنك متابعتها في Adsense.

 التقديم فى Adsense :

لمتابعة Google Adsense ، تحتاج إلى الحصول على قبول في صفحة الويب الخاصة بالتسجيل ، وبعد ذلك تبدأ في ملء الحقائق الخاصة بك والتعامل مع صحة جميع الحقائق التي تكتبها أثناء التسجيل في Google Adsense.

يجب عليك اختبار صفقتك نظرًا لحقيقة أنك ستحصل على رمز الإسبريسو لاحقًا واختبار كمية الهاتف الذكي الخاص بك ولم تستخدمه في فواتير Adsense أخرى من قبل.

ثم حدد منطقة الارتباط التشعبي لصفحة الويب الخاصة بك وتأكد من أنه دقيق تمامًا وبعد ذلك سيطلب منك Adsense وضع رمز داخل صفحة الويب ووضع الرمز بعد هذا الرمز.

وبعد ذلك ستنتظر بصدق بعض الأيام حتى تحصل على رد فعل من Adsense.
قد يكون الرد في غضون يوم إلى بضعة أيام صارمًا للغاية ويأخذ في الاعتبار أن تكون على دراية بجميع المواقف
حتى ينتشر حسابك على نطاق واسع ويعمل حقًا مع آخر أي وقت وهذه هي الطريقة فقط لقبول google adsense


Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-