طريقة حذف برنامج Adobe creative cloud 2022

 

adobe creative cloud,creative cloud,uninstall adobe creative cloud,حذف adobe creative cloud,طريقة حذف برنامج adobe creative cloud من جذوره,uninstall adobe creative cloud mac,uninstall adobe creative cloud mac catalina,أداة حذف adobe creative cloud 2020,أداة حذف adobe creative cloud,adobe,الغاء تثبيت برنامج adobe creative cloud,حذف adobe creative cloud نهائيا,حذف adobe creative cloud نهائياً,adobe creative cloud 2020,uninstall adobe creative cloud 2020
Adobe creative cloud 2022

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم متابعي مدونة برامج كمبيوتر الانترنت مصر الكرام في اداة حذف adobe creative cloud

هل تواجه مشكلات في تأجيل سلع Adobe Creative Cloud من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10؟ إذا حددت خيارات دقيقة لبضائع Adobe ، فلن تحتاج بعد الآن إلى الاحتفاظ بها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لعدد قليل من الأسباب غير المبررة ، يسمح Windows 10 لبضائع Adobe بالتصرف مثل دائرة من الأقارب الذين يرفضون المغادرة. هذا حقًا لم يعد تصميمًا رائعًا الآن.

الإحباط في إزالة منتجات Adobe :

تمتص سلع Adobe Creative Cloud عددًا من المناطق داخل نظامك. حتى أثناء امتثالك للإرشادات الدنيا المعتمدة (أربعة غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وما إلى ذلك) ، يمكنك استخدام مروحة الكمبيوتر لإحداث ضوضاء عالية. أيضًا ، من المزعج الأميال أن العديد من الأساليب السابقة التاريخية تلتهم وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الأساسية. 

من الصعب أيضًا تم إزالة Adobe Creative Cloud من التشغيل التلقائي. حتى أثناء تعطيل Adobe Creative Cloud من تطبيقات بدء التشغيل ، فإن هذه البضائع تعود مثل الأشباح داخل إعادة التشغيل اللاحقة. 

على الرغم من أنه يمكنك التخلص من التطبيقات الملعونة مثل هذا في الوضع الآمن ، إلا أنه يجب أن تكون هناك خيارات أقل تعقيدًا. لا يمكن محاولة إزالة أي منتج من منتجات Adobe Creative Commons يدويًا. 

يمكنك أن تسعى جاهدة لإلغاء تثبيت سلع Adobe باستخدام أدوات التطهير الخارجية. حاولت القيام بذلك باستخدام CleanMyPC. يحتوي على أكثر من خيار لإلغاء التثبيت لا يزيل الحد الأقصى من التطبيقات التي تم إلقاؤها. ولكن الآن لم يعد Adobe. حتى أثناء محاولتك التخلص من سلع Adobe من واحدة إلى أخرى ، فقد تتلقى رسالة الخطأ التالية.

الطريقة السهلة – Creative Cloud Cleaner Tool :

لحسن الحظ ، تقدم Adobe طريقة نظيفة للتخلص تمامًا من بضاعتها باستخدام جهاز يُعرف باسم Creative Cloud Cleaner. ومع ذلك ، من الصعب العثور على الارتباط التشعبي للتحميل وقد أخذني بحثي في ​​Google للوصول إلى هناك. على عكس منتجات Adobe المختلفة ، فإن هذا البرنامج خفيف الطول ويجب أن يعمل بسرعة. بمجرد التثبيت ، يجب عليك تشغيل هذا النظام كمسؤول.
 

بمجرد تنزيل ملف exe. ، يجب عليك أولاً اختيار خيار لغة. اختر "e" للغة الإنجليزية.

طريقة حذف برنامج Adobe creative cloud
طريقة حذف برنامج Adobe creative cloud

في مربع إخلاء المسؤولية ، أدخل y ومتابعة.

طريقة حذف برنامج Adobe creative cloud 2
 

في هذه المرحلة ، يمكنك تقييم مجموعة منتجات Adobe Creative Cloud الكاملة في مكان واحد. إذا كنت تريد التخلص من هذه الأنواع من الملفات ، فانقر فوق 1. من السهل جدًا التخلص من دائرة أقارب Adobe الخاصة بك في أقرب وقت وإلى الأبد. كل ما يتطلبه الأمر هو تعيين 5 دقائق لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.

طريقة حذف برنامج Adobe creative cloud 3
 

ومع ذلك ، في حالة احتياجك إلى الاحتفاظ ببضائع Adobe المؤكدة ، والتي تتكون من Photoshop ، فقد يتعين عليك حذف بضائع رجل أو امرأة واحدة إلى واحدة. أدخل ثلاثة لـ Core Sync. هنا ، أحضرت خمسة لأخذ After Effects.

طريقة حذف برنامج Adobe creative cloud 4

انقر فوق y للتأكيد ، وسترى سريعًا رسالة تفيد بأنك تقوم بتأجيل برنامج Adobe معين.

طريقة حذف برنامج Adobe creative cloud 5

بدائل لمنتجات Adobe Creative Cloud :

لدينا بعض المقالات المفيدة التي توفر خيارات غير ثابتة لبضائع Adobe Creative Cloud: 

 




Mohammed Essam
بواسطة : Mohammed Essam
بقلم: انا محمد عصام ( مصري من مدينة اسيوط ) مدون عربي ناشىْ يهتم بكل ما هو حديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-